السبت، 26 فبراير 2011

مطلوب كاتبات ...

بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
هلا صبايا . كيفكم ان شا ءالله بخير 
اليوم عندي طلب 
هو ان انا ابي كاتبات للمدونه 
الشرووووط :-

  1. تكون بنت 
  2. تكون مسجله بالمدونه واذا ما كانت مسجله تسجل 
  3. تكون خبيره ب بلوجر 
  4. تكون نشيطه 
  5. يكون لسانها مظبوط " لاتسب ولا تسوي مشاكل " مع الاعضاء
  6. تعرف تصور كويس 
  7. تعرف تحط رابط المدونه ع الصوره 
  8. ما يكون عندها مدونه او اذا كان عندها ما تنشغل بها وتسيب المدونه
  9. ترد على المواضييع 
  10. تفعل المدونه واذا تقدر تجيب اعضاء تجيب 
والي تلاقي نفسها متوفره فيها هذي الشروط تكلمني 

اسمي هو 
اضغطوا ع الاسم يوديكم السويت 

هناك 9 تعليقات:

  1. طــــــــــبعا ارسلي لي ايميلك في رساله في ستار دول

    ردحذف
  2. انا ابي اصير كاتبة

    ردحذف
  3. اهلييين اوكيك بس ارسلي ايميلك لي في ستار دول ..

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,مرحبا كيفكم؟ ,,دوعا انا عندي خبره لاني كاتبه بمدونة بنت عمي واحب اني اصير كاتبه بمدونتك اذا ماعندك مانع طبعاً انا ارسلت لك طلب صداقه اقبليه وانا مسجله بمدونتك ^.^ !!

    ردحذف
  5. هاي انا كل ارسلك وتجاؤبيني ولا جايه تحطيني

    ردحذف
  6. اهلين انا عندي مدونة بسسس عدي اتركهاا بسس انا سجلت بمدونتك وودي اصير وعلى فكره عندي خبرره

    ردحذف
  7. انا عنديمدونه بس ما استخدمها>>حاقرتها
    وأنا مـا عندي اختبارات واذا عندي اختبارات عادي
    انا ادخل كل يوم لستار دول
    وابحث عن كل شي
    وانا مسجله في المدونه
    واعرف لمدونات
    واذا تبين شي كلميني في ستار دول
    اسمي
    n-1234
    طبعا ذا في ستار دول

    ردحذف