الجمعة، 17 يونيو 2011

مسابــقة !!


السلام عليكم
اليوم المساابقة العادية مساابقة الفواارق مدتها يومين فقط !!

اكتشفوا الفوارق الخمسه الموجودة في الصورتين الأتية :-

البنت الواحدة تكتب تعليق وااحد فقط !! ما تكتب
اثنين او اكثر لأننا حنعرف ممكن اخدت اجابه من بنت ..

3شروط صغيرة:-
1- تكون متسجله بالمدونة
2- ما يكون اسمه غير معرف !!
3- تكتب لي اسمها بستاردول بالنهاية

الفائزة 10 كوووووووووووينز .. مني انا !!
الي يقول كيف : تحدد لي هدية بـ 10 ستاركوينز واشتريها لها ^_^
او تبيع غرض واشتريه ..

للمعلومية : المسابقة منقولة من مدونة ليونة
اتمنى محد يدخل المدونة وياخذ الاجابات تذكروا انو الله فوقكم ^_^
الكاتبه 1

هناك 6 تعليقات:

  1. انا عرفتة الفوراق مافية مشكلة اقول

    ردحذف
  2. انتي ناقله الموضوع مني ... حتى الشي المجاني ..
    ع العمووم الله يساامحك

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. سوووري مرره حبيبتي ليونة انا ماكتبت المصدر بالمسابقة الا علشان بعد مااذكر الفائزة علشان محد ينقل الاجابات لا كن ولا يهمك الحين اكتب المصدر ... بخصوص الشيء المجاني كذا مدونة دخلتها ولقيت نفس الصورة وانا ما اخذتها من مدونتك لكن ولا يهمك راح اعدله واكتب المصدر ... واسفه اتمنى تتقبلي اعتذاري ^^

    ردحذف
  5. اه ياريتك قلتيلي من زماان خلاص لما تاخدي مني مسابقة لا تكتبي

    - وانا افهمك يا قمر عادي ما احب اعمل مشاكل ^^

    ردحذف
  6. بس ممكن تقوليلي اسمك بستاردول ؟؟ بضيفك ^^

    ردحذف