الخميس، 7 يوليو 2011

مسابقه احلى فستان للسهره ..


بسم الله الرحمن الرحيم 
كيفـــــكم ....؟
تماااااااااام أن شاء الله 
اليــوم نزلت مسابقه فريده من نوعها وهي ~> افففـ خلصي 
مسابقه فستان سهــره طـويل

الشــــــــروط :-
1- للمشتـــــــركين بالمــــدونه 
2- للسوبر وغير السوبر 
3- ممنــــوع انك تقولي لفلانه صوتي لي..
4- لا تنشري رابط المدونه بعرضك وتقولي " صوتولي " ..ممنوع منعا باتا
5- تم التقيم : معناها اني حفظت صورتك عندي مو معناها انك انقبلتي بالمسابقه
6- ممنــوع تسبي الكاتبه او اي احد من المشرفات 
7- ممنوع تسبي اي واحده من زميلاتك المشتركين 
الفآآئزه لهــآآ
صــورتها + رابط لسويتـــــهل لمده شــهر :)
عشـــــآن تشتركي لازم :-
تكتبي لي هنا رد تقولي فيه ابشترك
اللي بتقول لي بشترك في سجل زواري راح امسحه 
تبي تراسليني بالرسايل ...
ودمتم بووووود
المالكه

هناك 3 تعليقات:

  1. أنا بدي أشترك ممكن أسمي بستاردول: r0r036

    ردحذف
  2. أنا ابي اشترك ! بس مافهمت احط اسمي بستاردول ؟

    ردحذف
  3. يب يب حطي اسمك بستار دول وخليكي لابسه الفستان لين ما اقول لك .. تم التقييم ..
    بعدها تقدري تغيري ملابسك :)

    ردحذف