الخميس، 3 مارس 2011

مســـآبقة


آلسلآم ع‘ـليكم
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
حبيت أسؤي مسآبقه تنشطكم شؤيآت
لأن منذ مبطي عن آلمسآبقآت

آلمسآبقه خطيره مره 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
المــــطلوب 

المسابقه عباره عن اجمل لبس 
يعني تكشخين دولتك وتلبسيها وتقولي 
انا خلصت لي هنا في سجل زواري 
اسمي doaa1666 
اضغطي ع الاسم تروحي للسويت 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
آلشرؤط
1-آلمسآبقه  للي سؤبر ؤآللي مؤ سؤبر
2-يكؤن ع‘ـندك رؤح ريآضيه
3-مآتقؤلين خلصت ؤأنتي لسى ـآ مآخلصتي =/
ؤأخيراً إذآ خلصتي
 تقؤلين لي أنك تبين تشتركين بسجلي 


ؤآلجآئزه صؤرتهآ بآلمدؤنه ؤ رآبط لـ جنآحهآ
بالتــــــــــــــوفيق للكـــل 

هناك 9 تعليقات:

  1. هلآ والله
    آششكرك ع المسآبقه آنآ رح آشترك ^^
    وجـآهـزه للتقيم إسمي 2nora2
    وآششكرك مره 2 ^^

    ردحذف
  2. هلاااا
    انا جاهزه للتقييم
    شووكرا ع المسابقه او بالاصح ع المدونة

    ردحذف
  3. تم التقيييم للأثنين ^_*

    ردحذف
  4. آششكرك ع المسآبقه آنآ رح آشترك ^^
    وجـآهـزه للتقيمmisslalou8

    ردحذف
  5. انا هشترك واسمى ingie652 انا اسفه الطلب متأخر بس انتى قيمتينى وبسأل امتى النتايج تطلع؟؟

    ردحذف
  6. انا مستعدة اسمي على ستار دول هو papicha2999
    مشكووووووورة على المسابقات الحلوة انا اشجع الجميع

    ردحذف
  7. التصويت يوم الاربعاء والنتايج يوم الخميس

    ردحذف