الجمعة، 18 مارس 2011

مسابقه شبيهه دميه العبي واكسبي ..

مسابقه شبيهه دميه العبي واكسبي ..
اليوم جبت لكم مسابقه  شبيهه دميه العبي واكسبي ..
الشرؤؤؤؤؤط :-
  1. تلبسينها مثل الدميك ولو في ميك اب حطي اذا عندك
  2. اذا الدميه كانت بشرتها سمرا لازم تخلي دولتك سمرا
  3. تكون من متابعيـــن المدون ( مشتركه ) في المدونه
  4. وتكون لها روح رياضيه 
  5. تتقبل الفوز او الخساره 
  6. ما تقل ادبها اذا قلت ادبها راح تنطرد من المسابقات الجايه 
  7. المسابقه راح تكون من اليوم والتصويت يوم الـالاربعاء القادم 
  8. للسوبر والي مو سوبر 
  9. اللي تبي تشترك تقول هنا واذا قالت لي في سجل الزوار ما هرد عليها " اسفه " 
وبس الي تبي تشترك تقول لي هنا بالمدونه 

الجآئزه صورتها ورابط جناحها لمده اسبوع في المدونه 


 هذي صور بعض التطبيقات ....

تحياتي ..

هناك 11 تعليقًا:

  1. اريد الاشتراك اسمي في ستاردول هو :chima.chocho
    الرابط هو : http://www6.0zz0.com/2011/03/18/20/394404303.jpg

    ردحذف
  2. تـــــــــم التقييم بس اذا ما تعرفي تصوري كلميني
    وانا اصورك

    ردحذف
  3. ابي اشترك oook2 اسم استاردول مالتي

    ردحذف
  4. هذي صورتي http://i54.tinypic.com/2h5uz4x.jpg
    اسمي في ستاردول oook2

    ردحذف
  5. تــم التقييــــــم

    ردحذف
  6. ممكن نبدا التصويت

    ردحذف
  7. نو نو لسعنا بدأنا وما اشترك الا 2

    ردحذف
  8. انا اريد ان اشترك اسمي في ستار دول lanno8

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. اان بدي اشترك اسمي بستاردول :queengude

    ردحذف
  11. متى رح تبدأو تصوتوا ورجاءا انا ما اعرف اصور ممكن تصوريني انتي

    ردحذف