الاثنين، 10 يناير 2011

مسابقه السوالف مع الشله

هلا وغلا حبيباااتي حبيت اسوي مسابقه قبل الامتحانات 
والقرف 
وهي مسابقه عباره عن ايش انتي راح تقولي لي قصه حصلت معك في المدرسه او في اي مكان بس
تكون بتضحك فهمتواا وراح طبعا تطلبي مني طلب صداااقه وبعدين ترسلي لي القصه راح اقراها 
وانزلها في المدونه واحط التصويت والقصه الي تاخذ اكبر عدد من التصويتااات راح 
تكون كااتبه لمده اسبوع وراح ارسل لها 3 هدايا مؤقتا علشاني مو سوبر وبعت  جوالي
اقرأووو القوااانين
 
لاني نصكم ماأقيمهم لانهم مخااالفييييين بلييييز اقرأوها لمصلحتكم "كمان لاني مغيرة بعضها 
"

1- المسابقة للسوبر وللي مش سووبرمعا

- المسابقة لمن تملك اسلوب راقي في الحوار وتستطيع المناقشة وتجيد فن الحوار

2- لآ تقومي بالتلفظ بألفاظ سيئة تدل على شخصيتك وترتبيتك

3- المسابقة لمن تمتلك روح رياضية وتقبل بالفوز والخسارة

4- اكتبي لي هنا بالمدونة او برسالة 

رسالة واحده تكفي وراح اقيمك

5- بعد تقييمك ماراح اقيمك مرة ثانية
 
6-اقرأو موضوع ثقافة الردود للأهمية

7-العضوة اللي تشترك ومايتم اختيارها وتسوي مشاكل وزعل (راح يتم فصلها من 
المسابقات الجاية)

8- لاتقولي لي ابي اشترك وانتي ماخلصتي 
  
المهم هذي الشرووط اتمنى تتبعوها وتتسلوو والجائزة هذي المرة هي تـم تراام

رابط بالمدونة لجناحها وصورتها تنحط بالمدونة ونشر موضوع 

من كتابتها ومن اختيارها بالمدونة
 


والشيء التاني مفلسسسسه هههههههه من عادتي وتقاليدي هههههههههه
يلا ورونا الهمه الي ما تعرف تكتب رد 
تضغط على اسم الدول حقتي وراح تروح للسويت 
وتكتب لي ف سجل الزوار ان اابغى اشترك بالمسابقه 
 اسمي doaa1666

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق