السبت، 29 يناير 2011

انتبهوا ... اخاف عليكم

هلا قايز كيفكم ....؟ ان شاء الله بألف خير اليوم شفت بنت عاديه تقول انها واحده من عملاء ستار دول وهي تقدر تخلي البنت فتاه غلاف او سوبر ستار شوفوا الغباء  وصل الين فين .................؟؟؟؟؟!!!!!
شوفوا الصور 


اسمها tooote12

هناك 4 تعليقات:

  1. يوو ..هذي البنت كل عيب شرعي فيها
    تسب وتشتم البنات .. والحين تخلي نفسها من عملاء ستاردول ؟
    صدق بنات ما يخافون ربهم هالاياام
    وبكل بساطة انا من عملاء ستاردول ! هههههههههه ضحكتسني !!
    مشكوره على التحذير

    ردحذف
  2. اسممعواا انا marimaky انا دخلت على حساب tooote12 وكتبت الكلام داه بليز لا تظلمو البنت بس looly6 من جد هيا تسوي فتاة وسوبر وماسة هيا الي خلت tooote12ماسة وكمان لا تظلموها اظلموني انا انا الي في جدار العار اسمي marimaky في ستار دول ترا هيا البنت ما تسوي مشاكل كدا او شي بليييز

    ردحذف
  3. ويييي شو قليلين ادب ليش البنات هيك تمو يسرقو او يشتمو في الاخير حسبي الله ونعم والوكيل فيهم هاد اخر شي عندي بقولو

    ردحذف
  4. ويييي شو قليلين ادب ليش البنات هيك تمو يسرقو او يشتمو في الاخير حسبي الله ونعم والوكيل فيهم هاد اخر شي عندي بقولو

    ردحذف