الاثنين، 10 يناير 2011

مسابقة النادي

اهلين بنات
كيفكم ؟؟ ان شاء الله تمام !!!

اليوم حابة اعلن مسابقة النادي تبعي نادي genadool

المسابقة عبارة عن :_

اكتر واحدة تجيب اعضاء عالنادي
اكتر واحدة تكتب مواضيع او مناقشات في النادي

الشروط :_

ان الي رح تجيب بنات لا يقل حدهم عن 10 بنات
ان الي تكتب مواضيع بردوا لا يقل حدهم عن 10
مو تقول لي انا جبت بنت وسويت موضوع يلا انا فزت لا الي تقول كذا ما رح اكرمها
وطبعا اكتر واحدة تجيب بنات وتسوي مواضيع هي الي رح تفوز اوك
الجائزة :_

عضوية سوبر ستار لمدة 2 اسبوعين للمو سوبر طبعا
والي سوبر تمديد فترة العضوية او ستار دولارز بقيمه 90 ستار دولارز

السؤال :_

في بنات سالوني انتي كيف رح تعرفي البنات الي جو من طرف مين وكان سؤال بالنسبة لي ذكي كل واحدة يا بنات تسوي موضوع تكتب فيه الي من طرفي والبنات الي من طرفها يكتبوا فيه انا من طرفك والي ما رح تكتب انا من طرفك هذي تكون برة المسابقة والي طبعا ما تعمل موضوع تكتب فيه من طرفي معناها نها مو داخله في المسابقة

اتمنى لكم المتعة والفائدة
مع تحياتي
بالتوفيق للجميع
شدوا الهمه
بأأأأأأأأأأي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق